ميثاق الخدمات الحكومية | وزارة العدل المعهد القضائي الأردني 

+962-6-5512507/8/9

ميثاق الخدمات الحكومية
الرئيسية » ميثاق الخدمات الحكومية
-A A +A

ميثاق خدمة المتعاملين في المعهد القضائي الأردني

ضمان تقديم الخدمة على اساس النزاهة والشفافية والمساواة 

  • التزامنا تجاهكم  
  • التعامل مع طالب الخدمة باحترام واهتمام ودقة.
  • توفير فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة بإجراءات تقديم الخدمات.
  • الإجابة على جميع الاستفسارات توفير متطلبات الخدمات والإعلان عن الوقت اللازم لانجازها.
  • الاستجابة لمتلقي الخدمة في الوقت المحدد دون تأخير و تلبية احتياجاته بمهنية عالية.
  • تبسيط الإجراءات لضمان تقديم خدمات سريعة وملموسة.
  • العمل باستمرار على توفير الخدمات عبر القنوات الملائمة وفي الأوقات المناسبة.
  • توفير وسائل اتصال لاستقبال شكاوى واقتراحات متلقي الخدمة وضمان مشاركته في تطوير الخدمات.
  • ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم   
  • التعامل باحترام متبادل مع موظفي المعهد.
  • الالتزام بالتعليمات المتعلقة بتقديم الخدمة وأماكن تقديمها وعدم تجاوز حقوق الغير.
  • توفير جميع الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمات.
  • الإجابة على استفسارات موظفي المعهد لضمان الحصول على الخدمة بكفاءة وفي الوقت المحدد.
  • التبليغ بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطا أو تعديل في البيانات أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
  • الالتزام بوسائل الاتصال المعلن عنها في حال وجود تظلم أو شكوى أو استفسار.

 

أوقات الدوام

من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الثالثة مساءاً

صندوق البريد

ص . ب : 925987

            11110              

عمان – الأردن

رقم الهاتف

00962 – 06 – 5512507

00962 – 06 – 5512508

00962 – 06 -5512509

رقم الفاكس

00962 – 06 – 5512505

البريد الالكتروني والموقع الإلكتروني

www.jij.gov.jo

Info.jij@moj.gov.jo

 

 

للابلاغ عن أي مشكلة فنية او صعوبة في الوصول الى المحتوى المطلوب الرجاء مراسلتنا على:
رقم الهاتف: 5008080|06 البريد الالكتروني: ncc@nitc.gov.jo

All graphics and materials on this website copyrighted to The Judicial Institute of Jordan

©2017 Developed by Blue Ray for Web Solutions. All rights reserved