
|
ميثاق خدمة المتعاملين في المعهد القضائي الأردني
|
ضمان تقديم الخدمة على اساس النزاهة والشفافية والمساواة
|
---|
- التعامل مع طالب الخدمة باحترام واهتمام ودقة.
- توفير فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة بإجراءات تقديم الخدمات.
- الإجابة على جميع الاستفسارات توفير متطلبات الخدمات والإعلان عن الوقت اللازم لانجازها.
- الاستجابة لمتلقي الخدمة في الوقت المحدد دون تأخير و تلبية احتياجاته بمهنية عالية.
- تبسيط الإجراءات لضمان تقديم خدمات سريعة وملموسة.
- العمل باستمرار على توفير الخدمات عبر القنوات الملائمة وفي الأوقات المناسبة.
- توفير وسائل اتصال لاستقبال شكاوى واقتراحات متلقي الخدمة وضمان مشاركته في تطوير الخدمات.
- ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم
- التعامل باحترام متبادل مع موظفي المعهد.
- الالتزام بالتعليمات المتعلقة بتقديم الخدمة وأماكن تقديمها وعدم تجاوز حقوق الغير.
- توفير جميع الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمات.
- الإجابة على استفسارات موظفي المعهد لضمان الحصول على الخدمة بكفاءة وفي الوقت المحدد.
- التبليغ بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطا أو تعديل في البيانات أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
- الالتزام بوسائل الاتصال المعلن عنها في حال وجود تظلم أو شكوى أو استفسار.
|
أوقات الدوام
|
من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الثالثة مساءاً
|
صندوق البريد
|
ص . ب : 925987
11110
عمان – الأردن
|
رقم الهاتف
|
00962 – 06 – 5512507
00962 – 06 – 5512508
00962 – 06 -5512509
|
رقم الفاكس
|
00962 – 06 – 5512505
|
البريد الالكتروني والموقع الإلكتروني
|
www.jij.gov.jo
Info.jij@moj.gov.jo
|