ميثاق الخدمات الحكومية

تاريخ أخر تحديث
10/05/2022, 02:10:24
  • ضمان تقديم الخدمة على اساس النزاهة والشفافية والمساواة 
  • التعامل مع طالب الخدمة باحترام واهتمام ودقة.
  • توفير فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة بإجراءات تقديم الخدمات.
  • الإجابة على جميع الاستفسارات توفير متطلبات الخدمات والإعلان عن الوقت اللازم لانجازها.
  • الاستجابة لمتلقي الخدمة في الوقت المحدد دون تأخير و تلبية احتياجاته بمهنية عالية.
  • تبسيط الإجراءات لضمان تقديم خدمات سريعة وملموسة.
  • العمل باستمرار على توفير الخدمات عبر القنوات الملائمة وفي الأوقات المناسبة.
  • توفير وسائل اتصال لاستقبال شكاوى واقتراحات متلقي الخدمة وضمان مشاركته في تطوير الخدمات.
  • ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم
  • التعامل باحترام متبادل مع موظفي المعهد.
  • الالتزام بالتعليمات المتعلقة بتقديم الخدمة وأماكن تقديمها وعدم تجاوز حقوق الغير.
  • توفير جميع الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمات.
  • الإجابة على استفسارات موظفي المعهد لضمان الحصول على الخدمة بكفاءة وفي الوقت المحدد.
  • التبليغ بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطا أو تعديل في البيانات أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
  • الالتزام بوسائل الاتصال المعلن عنها في حال وجود تظلم أو شكوى أو استفسار.

 

أوقات الدوام

من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الثالثة مساءاً

صندوق البريد

ص . ب : 925987

11110

عمان – الأردن

رقم الهاتف

0096265512507

0096265512508

0096265512509

رقم الفاكس

0096265512505

البريد الالكتروني والموقع الإلكتروني  

www.jij.gov.jo

Info.jij@moj.gov.jo